كسر ماسورة مياه فى شارع فهمى ويصا بالإسكندرية

كسر ماسورة مياه فى شارع فهمى ويصا بالإسكندرية
هبوط أرضي يتسبب فى إخلاء 3 عقارات بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=53595
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب كسر ماسورة مياه فى شارع فهمى ويصا بمحافظة الاسكندرية فى انقطاع مياه الشرب، هذا وقد اشتكي العديد من المواطنين من كسر بماسورة مياه شرب فى شارع فهمى ويصا، متفرع من شارع الشعرواى فى لوران، محافظة الإسكندرية

 

هذا وقد شهدت محافظة الاسكندرية خلال الفترة الماضية انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق وهذا بسبب اعمال الاحلال والصيانة والتجديد وهذا بالنسبة لمواسير المياه فى العديد من المناطق بمحافظة الاسكندرية.

حيث قامت شركة مياه الشرب بالإسكندرية بالاعلان عن  انقطاع مياه الشرب يوم الأثنين 25 يونيو عن عدة مناطق بالمحافظة، وهذا فى مناطق كوبرى الحجر وحتى منطقة خورشيد شرق الإسكندرية، وهذا بدءً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الانتهاء من أعمال الاصلاح بالخط الرئيسى أسفل كوبرى أبيس والمغذى لتلك المنطقة.

هذا وقد وضحت الشركة، فى بيان لها، أنه سوف يتم العمل على إصلاح خط 700 م مما سوف يتسبب فى ضعف المياه أو انقطاعها خلال الفترة المذكورة، وقد طالبت الشركة الأهالى بالاتصال على الخط الساخن رقم 125 لتوفير سيارات المياه لحين الانتهاء من الإصلاحات. كما طالبت المواطنين والمستشفيات بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة انقطاعها.

للاطلاع على موضوعات أخري:

انقطاع مياه الشرب يوم غداً عن عدة مناطق بالإسكندرية.. تعرف عليها