عامل يقتل شقيقه بسبب كثرة طلب المال منه بالإسكندرية

عامل يقتل شقيقه بسبب كثرة طلب المال منه بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=68788
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام عامل بقتل شقيقه بسبب كثرة طلب المال منه، حيث أقدم سروجى سيارات على قتل شقيقه بمحافظة الإسكندرية وهذا بسبب وجود خلافات مالية بينهما وكثرة طلبه للمال باستمرار منه ومن والدته.

 

حيث كشفت الجهات الأمنية بالإسكندرية لغز العثور على جثة المجنى عليه وتحديد وضبط مرتكب الواقعة، حيث تلقى قسم شرطة ثانٍ الرمل بلاغا بالعثور على جثة المدعو (خالد خ ع) داخل شقته، وتبين وجود جرح متهتك بفروة الرأس.

حيث تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وقد توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الحادث شقيق المجنى عليه المدعو (على خ ع) 25 سنة ويعمل سروجى سيارات، مقيم فى نفس العنوان، وذلك على إثر سابقة وجود خلافات بينهما نتيجة مداومة المجنى عليه طلب المال منه ومن والدتهما لشراء احتياجاته من المواد المخدرة.

ويوم الواقعة طلب المجنى عليه من المتهم مبلغ من المال وعند رفض إعطاءه المال حدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها المجنى عليه بمحاولة التعدى على المتهم فأمسك الأخير بقطعة من الخشب وأحدث إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً وافتعل تفاجئه بالحادث فى اليوم الثاني لارتكاب الواقعة.

هذا وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق فى الواقعة.