صعوبة امتحان التاريخ وبكاء طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

صعوبة امتحان التاريخ وبكاء طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
الثانوية
https://www.sba7egypt.com/?p=52365
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب صعوبة امتحان التاريخ فى الثانوية العامة اليوم فى بكاء وشكوي العديد من الطلاب، حيث اشتكي عدد من طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، من صعوبة الامتحان ودخل عدد من الطلاب في نوبة من البكاء الحاد من لجنة مدرسة المنارة لصعوبة مادة التاريخ.

 

وقد حرص أولياء الأمور علي تهدئة أبنائهم الطلاب، أمام اللجان التي شهدت وسط تشديدات أمنية مشددة من رجال الأمن. كما أدى طلاب الثانوية العامة امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، اليوم الثلاثاء، سادس أيام امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨.

هذا ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة “دولية”؛ حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبًا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبًا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبًا وطالبة.

وأيضا يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبًا وطالبة مقسمين كالتالي 58 طالبًا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام “ب”. أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغت 1777 لجنة.

للاطلاع على موضوعات أخري:

فتح باب التسجيل للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية فى الإسكندرية غداً