زوج يقتل زوجته بسبب خلافات مالية بالإسكندرية

زوج يقتل زوجته بسبب خلافات مالية بالإسكندرية
اعترافات خادمة وزوجها بقتل صيدلي
https://www.sba7egypt.com/?p=62786
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام زوج بقتل زوجته بسبب خلافات مالية، بمنطقة الجمرك بالإسكندرية، حيث قام الزوج بقتلها لوجود خلافات زوجية ومالية، مما دفعه لقتلها بخنقها حتى فارقت الحياة، وعثرت الأجهزة الأمنية على الجثة داخل الشقة، ووجود سحجات حول الرقبة.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اخطارا من مأمور قسم شرطة الجمرك، من إدارة شرطة النجدة، بوفاة سيدة داخل شقتها بالعقار رقم 3 شارع صالح الحكيم دائرة القسم.

وعقب الانتقال والفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ تقع فى الطابق العاشر بالعقار المُشار إليه، ووجود جثة قاطنتها (س ح ع) 40 سنة ربة منزل مسجاه على ظهرها بأرضية صالة الشقة ترتدى كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين وجود سحجات حول الرقبة، ومنافذ الشقة سليمة ومحتوياتها مُرتبه.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائى، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة زوج المجنى عليها (ا ا م) 46 سنة عامل وسبق اتهامه فى القضية رقم 20090/2013 جنايات قسم شرطة الجمرك مخدرات.

ضبط المتهم واعترافه بارتكاب الواقعة

هذا وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بسابقة وجود خلافات زوجية بينه والمجنى عليها وقيامه بترك مسكن الزوجية بسبب عدم قدرته على تلبية متطلبات زوجته وابنته، مما دفع الزوجة لإقامة دعوى قضائية ضده للمطالبة بنفقة ابنتهما، ونظرا لمروره بضائقة ماليه قام بمحاولة إرضائها والعودة مرة أخرى لمسكن الزوجية، مقابل تنازلها عن تلك الدعوى، إلا أنها طلبت منه التوقيع على إيصال أمانه نظير ذلك، الأمر الذى أثار حفيظته فحدثت مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها الزوج بالإجهاز على زوجته قابضا على رقبتها قاصداً إزهاق روحها، هذا وعندما تأكد من مفارقتها للحياه تركها بالحالة التى عُثر عليها وفر هاربا.

كما تم إخطار النيابة العامة، والتى أمرت بنقل الجثة الي مشرحة الإسعاف، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 2344 / 2018 إدارى قسم شرطة الجمرك.