زوجة قتيل شاطىء أبو يوسف تؤكد أن المتهم تعمد مضايقتهم بدون سبب

زوجة قتيل شاطىء أبو يوسف تؤكد أن المتهم تعمد مضايقتهم بدون سبب
https://www.sba7egypt.com/?p=64712
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

سيطرت حالة من الغضب على المواطنين بمحافظة الإسكندرية وهذا بسبب حادث مقتل نقاش في شاطىء أبو يوسف بمنطقة الدخيلة، هذا وقد أكدت زوجة القتيل (محمد محمود) أن المتهم تعمد مضايقتهم بدون سبب.

 

هذا وقد سيطرت حالة من الحزن والأسى الشديدين على قلوب أفراد أسرة النقاش محمد محمود والذي يبلغ من العمر 40 سنة، حيث لقى مصرعه على شاطئ (أبو يوسف) غرب الإسكندرية، على يد عاطل أمام طفله الصغير وزوجته.

أقوال زوجة المجني عليه

وقد أكدت الزوجة أن الجاني حاول مضايقتهم أثناء الاستحمام في البحر وانقض على زوجها بدون مشاجرة. كما أضافت وقالت وهى تبكي أنها متزوجة منذ 8 سنوات، وأن زوجها كان رجل طيب حسب السمعة ليس صاحب مشاكل ولم يحاول اختلاق أي مشكلة، كما قالت (حاولنا قضاء يوم بعيد عن الزحمة بالتنزه في الشاطئ، حسبنا الله ونعم الوكيل كنا قاعدين في حالنا قتله قدام ابنه الصغير).

أقوال شقيق زوجة المجني عليه

كما قال محمد رشاد، شقيق زوجة المجني عليه، بشأن ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي من أن المتهم حاول التحرش بزوجة المتهم فنشب بينهما مشاجرة انتهت بمقتله، وقال (إن كل ما يتداول بخصوص مقتل زوج شقيقته هو إشاعات، مؤكداً أنه لا يوجد سبب للمشاجرة بين المجني عليه والجاني).

كما أضاف محمد رشاد أنه أثناء جلوس شقيقته وزوجها وابنهم جاسر الصغير الذي يبلغ من العمر 7 سنوات مصطحبين كلبتهم الصغيرة على شاطئ (أبو يوسف) بمنطقة العجمي، والتي ماتت فور مقتل زوج شقيقته لوحدها حزنًا عليه أتى إليهم شخصٍ غريب يحمل سلاح أبيض بجانبه، وسألهم عن نوع الكلبة وإذا كانت للبيع أم لا.

وأكمل شقيق زوجة المجني عليه وقال (زوج شقيقتي شعر إنه غير طبيعي وتخوف من أمره فأجابه ليبعد عنهم، وبعد نصف ساعة عاد إليهم الجاني مرة أخرى وكان زوج شقيقتي يلعب مع طفله، وسألهم الجاني عن الطفل، وعن مكان مسكنهم الأصلي، وجاوبه زوج شقيقتي خوفاً منه، وبعد قليل من الوقت وأثناء حمل أختي لابنها على قدميها جالسة بجانب زوجها، عاد الجاني من خلفهم ليضرب المجني عليه على رأسه بالسلاح الأبيض دون أي أسباب).

كما أضاف وقال (ومن وهل المفاجأة قام زوج أختي ليجري بعيداً، ولكنه سقط على الرمال، فأنهال عليه الجاني بسكين كبير الحجم يشبه السيف وضربه بوحشية ضربٍ مبرح في كل جميع أجزاء، وحاولت شقيقتي الدفاع عن زوجها، فضربها الجاني بالسلاح علي يدها كاد أن يقطع أصابعها، مما أدى إلى إصابتها إصابات بالغة، ولم يستطيع أحد إيقافه).

القبض على المتهم بقتل نقاش بشاطىء أبو يوسف

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بورود من إدارة شرطة النجدة، بوجود مشاجرة ومتوفى، بشاطئ فى منطقة أبو يوسف، دائرة القسم.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص حدوث مشاجرة بين كلآ من طرف أول (م ا ا)، 40 سنة، نقاش، مقيم بمنطقة الحضرة الجديدة التابع لقسم باب شرقي مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم، وتوفى، بمجرد وصوله إلي المستشفي، وطرف ثان ويدعى (و م ا)، 39 سنة، بدون عمل، مقيم بمحافظة القاهرة.

هذا وقد تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى مبرة العصافرة غرب وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة و تحرر المحضر رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة.