حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة بحى الجمرك فى الإسكندرية

حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة بحى الجمرك فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=80876
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى الجمرك بشن حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة بنطاق الحي، جاء هذا تحت اشراف السيد المهندس حنفى محمد رئيس حي الجمرك وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطري ومراقب النظافه تم تنفيذ حملة مكبرة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة لما تمثله من خطورة على الأطفال والمارة، واستجابة لشكاوى المواطنين المتكررة.

 

حيث استهدفت الحملة شارع السيد محمد كريم وشارع الفراهده وشارع عثمان اباظه وشارع ابي الدرداء ومتفرعاته وشارع وكالة الليمون وشارع البحرية وأماكن تجمع الكلاب ولا تزال الحملات مستمرة تباعا بجميع نطاقات حي الجمرك.

كما قام الحي بقيادة المهندس حنفى محمد رئيس حي الجمرك و استمرارا للحملات اليومية التي يشنها حي الجمرك لفرض الانضباط وازالة جميع انواع التعديات والإشغالات وتوسعة الشوارع و الأرصفة للماره والحد من ظاهرة الباعة الجائلين واحتلال الأرصفة.

هذا وبالتنسيق مع السيد النقيب احمد سامي رئيس شرطة مرافق الجمرك وسكرتير عام الحي و معاوني ادارة اشغال الطريق ومدير المتابعه تم تنفيذ حملة صباحيه مكبرة لازالة الاشغالات وفرض الانضباط واستهدفت الحملة منطقة قلعة قايتباي وميدان المساجد.

وقد أسفرت الحملة عن إزالة عدد كبير من الإشغالات المنوعة والعجل وعدد كبير من المراجيح والكراسي وازالة تند وسقائف وتهذيب الباعة وتوسعة الشارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ويأتي ذلك في اطار سياسة فرض الانضباط اليومي وعدم استفادة المخالف من مخالفته.