حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة بحى الجمرك بالإسكندرية

حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة بحى الجمرك بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=91454
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى الجمرك بشن حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة بنطاق الحي، جاء هذا تحت اشراف السيدة المهندسة/ سحر شعبان رئيس حي الجمرك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري ومراقب النظافه الفترة المسائية، حيث تم تنفيذ حملة مكبرة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة لما تمثله من خطورة على الأطفال والمارة.

 

جاء هذا استجابة لشكاوى المواطنين المتكررة واستهدفت الحملة شارع السيد محمد كريم وميدان البوصيري وشارع محمود فهمي النقراشي سوق الميدان وشارع الحجاري وأماكن تجمع الكلاب ولا تزال الحملات مستمرة تباعا بجميع نطاقات حي الجمرك.

هذا و استمرارا للحملات اليومية التي يشنها حي الجمرك لفرض الانضباط وازالة جميع انواع التعديات والإشغالات وتوسعة الشوارع والأرصفة والحد من ظاهرة الباعة الجائلين واحتلال الأرصفة وبقيادة السيدة المهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك، وبالتنسيق مع معاوني أشغال الطريق تم تنفيذ حملة لإزالة جميع أنواع الإشغالات وتهذيب الباعة الجائلين واستهدفت الحملة شارع السيد كريم وشارع فرنسا و ميدان التحرير.

وقد اسفرت الحملة عن التحفظ على عدد من الاشغالات المنوعه وتم توسعة الاسواق وانذار الباعه وتم ايداع المضبوطات ديوان عام الحي في حينه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ويأتي ذلك في اطار سياسة فرض الانضباط اليومي والحد من ظاهرة أشغال الطريق.