حارس عقار ميامي بالإسكندرية (حمولة المصعد 4 واستقله 18 فرد)

حارس عقار ميامي بالإسكندرية (حمولة المصعد 4 واستقله 18 فرد)
https://www.sba7egypt.com/?p=63113
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت منطقة ميامي سقوط مصعد عقار كان يستقله 18 شخص وقال حارس عقار ميامي بأن حمولة المصعد 4 واستقله 18 فرد، مما تسبب فى سقوط المصعد وإصابة من كان بداخله بإصابات متعددة.

 

حيث قال كرم سلامة، حارس العقار رقم 623 بمنطقة ميامي في الإسكندرية، إن حمولة المصعد الذي سقط بأسرة كاملة، يجب ألا تتعدى 4 أفراد وذلك حسب تعليمات واضحة ومكتوبة، مشيرا إلى أن عدد الأفراد الذين سقط بهم المصعد كان 18 فردا.

كما أضاف حارس عقار ميامي، أن العقار مكون من 20 دور، وتم بنائه منذى5 سنوات فقط، موضحاً أن الأسرة التي سقط بها المصعد كانت مستأجرة إحدى الشقق لقضاء الإجازة الصيفية.

كما وضح كرم سلامة حارس عقار مامي أن المصعد لم يسقط ولكن سوستة المصعد بدأت تتراخى في الدور الثالث ولم يسقط بالمعني المفهوم بدليل عدم حدوث أي حالات وفاة.

هذا وقد أكد أن الحي حصل على معدات من المصعد الذي سقط بالأسرة من أجل الكشف عليها والتأكد من أسباب سقوط المصعد، لمعرفة هل السبب الحقيقي في سقوط المصعد هو الأحمال الزائدة أم عطل في المصعد نفسه.

وقد كان اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة، أول المنتزه من إدارة شرطة النجدة يفيد بسقوط مصعد العقار رقم 623 طريق الجيش تقاطع شارع قائد أسراب منطقة سيدي بشر شرق المدينة، وإصابة 18 شخصا بكسور وكدمات ورحيل الأسرة بعد خروجها من المستشفى مباشرة إلى محافظة الجيزة.