تفاصيل اعترافات قاتل شقيقه بسبب المخدرات فى الإسكندرية

تفاصيل اعترافات قاتل شقيقه بسبب المخدرات فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=68797
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام المتهم بقتل شقيقه فى الاسكندرية بالإدلاء باعترافاته عن الواقعة وهذا بعد القبض عليه في القضية التي هزت الرأي العام بالمدينة بسبب خلافات مالية على شراء المخدرات.

 

حيث قال القاتل (شقيقي شاب متهور، لا يبالي بمشاعر والدته، كثير التعدي عليها، لا يشغله سوى الحصول على الأموال لشراء المخدرات، بعدما دخل عالم الكيف بسبب شلة السوء، حاولنا تقديم النصيحة له، وتقويم مساره أكثر من مرة دون فائدة، فقد تملكت المخدرات منه بشكل مخيف).

وقال المتهم أنه فى يوم الحادث وقعت مشادة كلامية بيني وشقيقي، بسبب محاولته التعدي على والدتنا لرفضها منحه أموالا لشراء المخدرات، وعندما تدخلت لمنعه، حاول التعدي علي بالضرب، فضربته بقطعة خشب فسقط قتيلاً، وقال كنت أحبه وأحاول إصلاح شأنه، لكن في لحظة غضب قتلته بيدي، كما قال أنني لم أقصد قتل أخي، لكنه هو السبب، فقد حول حياتنا لعراك مستمر، فلتسامحني دموع أمي، فقد فقدت الاثنين القاتل والقتيل.

هذا وقد كانت أجهزة المباحث في الإسكندرية قامت بضبط مرتكب واقعة قتل أحد الأشخاص بمنزله في منطقة الرمل ، فى إطار جهود  الأجهزة الأمنية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة بلاغ لقسم شرطة ثانٍ الرمل بالعثور على جثة المدعو (خالد خ ع) داخل الشقة سكنه، تبين وجود جرح متهتك بفروة الرأس.

وقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، حيث توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الحادث شقيق المجنى عليه (على خ ع) 25 سنة، ويعمل سروجى سيارات ، مقيم بنفس العنوان، وذلك على إثر سابقة وجود خلافات بينهما نتيجة مداومة المجنى عليه طلب المال منه ومن والدتهما لشراء احتياجاته من المواد المخدرة.