تعليم العجمي تحقق في شكوي ولية أمر بإغتصاب تلميذ لإبنها بالمدرسة فى الاسكندرية

تعليم العجمي تحقق في شكوي ولية أمر بإغتصاب تلميذ لإبنها بالمدرسة فى الاسكندرية
أبحاث الصفين الأول والثاني الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=82018
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بدأ تعليم العجمي تحقيق فى شكوي ولية أمر بإغتصاب تلميذ لإبنها داخل احد المدارس بمحافظة الاسكندرية، حيث شكت ولية أمر طالب بالصف الأول الإبتدائي (ح إ) بمدرسة شباب المستقبل الغربية الابتدائية و الإعدادية التابعة لإدارة العجمي التعليمية بالإسكندرية، من تعرضها ابنها الصغير للاغتصاب داخل المدرسة.

 

هذا وقد بدأت الواقعة عندما ذهبت ولية أمر الطالب بالصف الأول الابتدائي إلى المدرسة مساء يوم الثلاثاء الماضي، وأكدت تعرض ابنها للإغتصاب من أحد الأطفال داخل المدرسة بالصف السادس الابتدائي او الاعدادي فى الفترة المسائية، وأخذت مديرة المدرسة الطفل الذي تعرض للاغتصاب وفقاً لشكوى ولية الأمر وقامت بالمرور على جميع الفصول من أجل التعرف على الطفل الذي اعتدى عليه، إلا أن الطفل فشل في التعرف على من قام بالاعتداء عليه، فتحولت الواقعة إلى مشادة بين ولية الأمر وتعد على المدرسين والأخصائيين ومديرة المدرسة.

هذا وقد قامت مديرة المدرسة بتقديم شكوى الى إدارة العجمي التعليمية، اليوم الخميس، بتعدي ولية أمر عليهم بالسب وضربهم أمام المدرسين، وذلك بعد محاولة تهدئتها خلال شكواها باعتداء أحد الأطفال على نجلها الصغير وقيامه باغتصابه داخل المدرسة.

حيث قام الأخصائيين بالمرور على جميع الفصول الإعدادي والصف السادس الابتدائي في محاولة للتعرف على الطالب الذى قام بالاعتداء عليه إلا أنه لم يخرج أي طالب اعتدى عليه. وقد أكدت الأخصائية أن ولية الأمر اعتدت عليها وقامت بضربهم وخلع حجابها والتعدي عليها بالسب والقذف، وقالوا أنها نظمت تجمهرا داخل فناء المدرسة ضد المدرسين.

هذا وقد قالت نادية فتحي، مدير إدارة العجمي التعليمية، إن الإدارة لم تتلق أي شكاوى من ولية الأمر عن واقعة الاعتداء، كما تم إرسال موظف من الاتصال السياسي إلى قسم شرطة العجمي للتأكد من تحرير محضر بالواقعة، حيث أثبت عدم وجود أي محضر، وأشارت إلى أن الإدارة تحقق في واقعة الاعتداء على المديرة والمدرسين وليس واقعة الاغتصاب خاصة أن الطفل لم يتعرف على الطالب.