تطوير شركة مطابع محرم بالإسكندرية

تطوير شركة مطابع محرم بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=57309
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تبدأ الشركة القابضة للصناعات الكيماوية فى تطوير شركة مطابع محرم الصناعية بالإسكندرية، حيث قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام المحاسب عماد الدين مصطفى إن الشركة تبدأ تطوير وتحديث الشركات التابعة وضخ استثمارات جديدة فيها ذاتيا أو بدعم من الشركة القابضة.

 

حيث أن شركة مطابع محرم تستهدف تحقيق إنتاج ومبيعات بقيمة 184.5 مليون جنيه العام المالى 2018- 2019، بنسبة نمو 334% عن العام المالى 2016-2017.

كما أكد المحاسب عماد الدين مصطفى أن الزيادة ترجع لزيادة كميات وأسعار بيع المنتجات، وفتح أسواق جديدة بحسب الموازنة التقديرية للشركة من خلال ضخ استثمارات تصل إلى 76 مليون جنيه، لتحديث المصانع وشراء خط إنتاج جديد.

وأيضاً ذكرت الشركة فى موازنتها التقديرية أنها تعانى من مشكلات منها، تقادم الآلات وصعوبة المنافسة فى السوق، مما استلزم تجديد خطوط الإنتاج وأهمهما خط إنتاج الكرتون المضلع على مراحل لرفع الكفاءة والجودة، بدعم من الشركة القابضة من خلال قرض بقية 600 ألف دولار، وبانتهاء العمرة من المتوقع أن يصل الإنتاج إلى 10 آلاف طن سنويا.

هذا وسوف تستهدف الشركة شراء خط جديد لإنتاج كرتون مضلع يعتمد على التكنولوجيا الحديثة باستثمارات قدرها 56 مليون جنيه، بهدف إنتاج نوعيات جديدة من الكرتون المضلع، كما تدرس الشركة نقل مصانعها إلى منطقة صناعية مع استحداث أنشطة جديدة.