تدشين محطة انتظار أتوبيس مزودة بواي فاي ومدخل شاحن بطريق الكورنيش بالإسكندرية

تدشين محطة انتظار أتوبيس مزودة بواي فاي ومدخل شاحن بطريق الكورنيش بالإسكندرية
طرح 122 كابينة في شاطئ ستانلي للمزايدة العلنية فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=97668
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مجموعة من الشباب بتدشين محطة انتظار أتوبيس مزودة بواي فاي ومدخل شاحن للموبايل بطريق الكورنيش بمحافظة الاسكندرية، بمنطقة سان ستيفانو شرق المدينة.

 

هذا وقد قال المهندس وائل ماهر، صاحب فكرة المحطة إن الهدف من إنشائها هو وضع الإسكندرية على الخريطة العالمية للتميز، حيث أن تلك الفكرة لم تنفذ سوى في مدينة دُبي وإحدى المدن الأوروبية، هذا ومن المتوقع أن تكون هذه المحطة نقلة حضارية وتكنولوجية بالمدينة، كما أنه سوف يساهم فى في تنشيط السياحة بها بالمحافظة.

تدشين 64 محطة انتظار أتوبيس

حيث تم تدشين المحطة بعد موافقة محافظ الاسكندرية، ومن المقرر أن يتم تدشين 64 محطة انتظار أتوبيس أخرى على طول طريق الكورنيش بالإسكندرية، يميناً ويساراً، على أن تكون المحطة الثانية أعلى كوبري ستانلي شرق المدينة.

وقد قال المهندس وائل ماهر أن محطة انتظار الأتوبيس مزودة بعدد عشرة مدخلات كهربائية لشحن الموبايل، بالإضافة إلى راوتر هوائي مزود بشريحة موبايل، مزودة بالإنترنت بسرعة 16 ميجا بايت، لتغطية كامل المنطقة التابعة للمحطة بالانترنت المفتوح للجميع.

كما أضاف أن المحطة الواحدة استغرقت 4 أيام للانتهاء من تنفيذها، بتكلفة مادية 85 ألف جنيه للمحطة الواحدة، وبمساحة 7 أمتار بزيادة 3 أمتار عن محطات الانتظار التابعة لهيئة النقل العام.