بالصور محافظ الإسكندرية يتفقد حي الجمرك للتواصل مع المواطنين

بالصور محافظ الإسكندرية يتفقد حي الجمرك للتواصل مع المواطنين
https://www.sba7egypt.com/?p=93712
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة بجولة تفقد خلالها حي الجمرك للتواصل مع المواطنين وسماع شكواهم والعمل علي حلها في أسرع وقت ممكن.

 

هذا وقد رافق سيادته في الجولة اللواء حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية والنائب محمد الكوراني نائب عن دائرة غرب وعدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

حيث افتتح المحافظ الجولة بزيارة مركز الأمل لصحة الأسرة وتفقد المبنى للوقوف على أهم المشاكل التي تعوق تقديم خدمة طبية متميزة، وتناقش مع الأطباء حول رؤيتهم لكيفية تطوير المركز واستمع سيادته للمشاكل والمقترحات وبناءً عليه أمر بإدراج المركز ضمن ٢٤ مركز طب الأسرة المقرر تطويرها.

كما أضاف ان المراكز المختارة سيتم تطويرها لتعمل ٢٤ ساعة وتقدم تلك المراكز عيادات تخصصية في الأمراض الباطنة والأطفال والنساء وخدمات معمل وأشعة علي اعلي مستوي فضلاً عن توفير القوى البشرية المطلوبة والاستعانة بأفضل الأطباء لتتساوى بذلك الخدمات المقدمة مع الخدمات التي تقدمها المستشفيات الخاصة ولكن بأسعار رمزية، ومن ثم استعادة الثقة من قبل المريض في الخدمات الطبية الحكومية.

وقد استمع المحافظ خلال الجولة لشكاوى المواطنين والتي اختلفت ما بين شكاوى خاصة بالاسكان وأخرى خاصة بالمعاشات وشكاوي تتعلق بسوء الطرق والصرف الخاص بالمنطقة وعلى الفور أمر سيادته التنسيق مع الجهات المعنية لحل تلك المشكلات مؤكداً ان النهوض بهذا الوطن لم ولن يتم بمجهوداً فردياً وانما سيحدث بتضافر جميع الجهود لتستعيد الإسكندرية مكانتها التي تستحقها.

صور محافظ الإسكندرية يتفقد حي الجمرك للتواصل مع المواطنين