بالصور.. رفع كفاءة المنشآت التعليمية بالإسكندرية بمساهمة القوات المسلحة

بالصور.. رفع كفاءة المنشآت التعليمية بالإسكندرية بمساهمة القوات المسلحة
https://www.sba7egypt.com/?p=97527
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت القوات المسلحة بالمساهمة فى رفع كفاءة المنشآت التعليمية بالإسكندرية، جاء هذا فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أصدر الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره للتشكيلات التعبوية والمناطق العسكرية بالمساهمة في دعم المنظومة التعليمية بالمحافظات الواقعة فى نطاقها.

 

هذا وقد قامت المنطقة الشمالية العسكرية بأعمال صيانة وترميم عدد من المدارس بمحافظة الإسكندرية ورفع كفاءة المنشآت والمبانى التى تمثل خطراً على التلاميذ، فقد قامت المنطقة الشمالية العسكرية بمعاينة المدارس الأكثر احتياجاً لأعمال الترميم والصيانة من الداخل والخارج، وتم إضفاء الشكل الجمالى والتنسيق الحضارى من الخارج للموقع العام وتجهيزها ودعمها بالأثاث المدرسي (التخت المدرسية).

حيث تم توفير عدد 6000 مقعد مدرسي لطلاب المدارس الأكثر كثافة، كما تم وضع خطة للانتهاء من أعمال الصيانة للمدارس فى موعدها المحدد للمحافظة على انتظام العملية التعليمية وامتحانات الفصل الدراسى الأول حرصاً على مستقبل التلاميذ.

هذا وقد أكد المسئولون عن العملية التعليمية بمحافظة الإسكندرية أن تدخل القوات المسلحة ساهم فى صيانة وترميم المبانى والمنشآت التعليمية وتوفير التخت المدرسية.

صور