بالصور حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بحى الجمرك فى الإسكندرية

بالصور حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بحى الجمرك فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=80596
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى الجمرك بمحافظة الإسكندرية بشن حملات مكثفة لإزالة الإشغالات فى عدة مناطق بالحي، جاء هذا تحت اشراف المهندس حنفى محمد رئيس حي الجمرك، وبالتنسيق مع معاوني أشغال الطريق.

 

حيث تم تنفيذ حملة مكبرة لازالة جميع أنواع الإشغالات، وقد استهدفت الحملة شارع زاوية الأعرج، وسوق الميدان وشارع السيد محمد كريم، وشارع النجاة والشوارع الداخلية باللبان، حيث أسفرت الحملة علي التحفظ علي عدد كبير من الإشغالات المتنوعة، كما تم التحفظ على عدد من الكراسي والعربات الخشبية والاستاندات وتم ايداع المضبوطات ديوان عام الحي وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قام حي الجمرك بقيادة  المهندس/ حنفى محمد رئيس حي الجمرك، وبناء على الطلب المقدم من مكتب النائب محمد الكوراني عضو مجلس النواب عن دائرة اللبان بأنه يوجد شارع امام مسجد سيدي اسكندر يحتاج لعمل طبقة من الاسفلت، حتى يتمكن المواطنين من الصلاة خارج المسجد، وقد تمت الاستجابة السريعة وهذا بالتنسيق مع المهندس السيد محمد وكيل وزارة الطرق والنقل بالاسكندرية وبمتابعة مديرية الطرق الأستاذ مجدي عباس وفي وجود المهندس جمال مرسي مدير عام إدارة الطرق بحي الجمرك.

حيث تم عمل طبقة الاسفلت امام المسجد، جاء هذا استجابة سريعة لمطالب المواطنين بحى الجمرك ولازالت الحملات والمتابعة مستمرة بالحى.

صور حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بحى الجمرك فى الإسكندرية