بالصور حملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بحى المنتزه فى الإسكندرية

بالصور حملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بحى المنتزه فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=93953
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى المنتزه بشن حملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة، جاء هذا بناءا على تعليمات الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بشأن مجابهة التعديات على الأراضى الزراعية بجميع أحياء المحافظة.

 

حيث شن حي ثان المنتزه حملة إزالة مكبرة برئاسة السيد اللواء عادل سلامة رئيس الحى من خلال لجنة الإزالة برئاسة السيد المهندس مصطفى عبد السلام سكرتير عام الحي وعضوية وحدة الإيقاف والتحفظ وممثل عن إدارة إشغال الطريق وممثل عن إدارة المشروعات والعضو القانوني بمصاحبة القوات الأمنية.

حيث تم خلال الحملة القيام بتنفيذ عدد (8) ثمان قرارات إزالة بإجمالي مساحة 890م2 وذلك بعزبة حوض المنشية – ملاية مدكور. ولازالت الحملات قائمة والمتابعة مستمرة للتصدي للمخالفات بنطاق الحي وإستعادة الإنضباط وبسط هيبة الدولة.

حيث شن حي ثان المنتزه حملة بناءا على تعليمات من السيد اللواء عادل سلامة رئيس الحي لرفع الإشغالات والتصدي لظاهرة التعديات على حرم الطريق العام من خلال إدارة إشغال الطريق بالتعاون مع وحدة الإزالة الصباحية، حيث تضمنت الحملة رفع الإشغالات وإزالة كل ما يشغل حرم الطريق العام وتكسير الكتل الخرسانية وكافة المخالفات بشارع 16 وشارع 25 طوسون ومنطقة المعمورة البلد وطريق خط سكة حديد رشيد.

وقد تم رفع الإشغالات الخاصة بالمقاهي والكافيتريات والمحال التجارية وإشغالات الباعة الجائلين وتم التحفظ على المضبوطات ولازالت المتابعة جارية لاستعادة الإنضباط.

صور حملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بحى المنتزه فى الإسكندرية