بالصور حملات إزالة تعديات وإشغالات مكبرة بنطاق حى وسط بالإسكندرية

بالصور حملات إزالة تعديات وإشغالات مكبرة بنطاق حى وسط بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=95827
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى وسط بشن حملات إزالة تعديات وإشغالات مكبرة بنطاق الحى، جاء هذا وفقا لتوجيهات السيد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات لاستعادة المظهر الحضاري والانضباط لشوارع المدينة.

 

وتحت إشراف السيدة الأستاذة بهية عبد الفتاح رئيس حي وسط، قامت حملة صباحية مكبرة بقيادة السيد الرائد محمد سراج رئيس وحدة مرافق حي وسط والاستاذ يسري أبو العلا مدير ادارة اشغال الطريق، حيث توجهت الحملة الى شارع زين العابدين بمحرم بك وتم خلال الحملة إزالة جميع الإشغالات والتعديات وجاري المتابعة ومازالت الحملات مستمرة في نطاق حي وسط.

هذا وفي متابعة لحادث سقوط أجزاء من العقار الكائن بـ ١٧ شارع الحسيني من ابن الخطاب بمحطة مصر ،والذي تسبب في وفاة أحد الأشخاص في الساعة الأولى من يوم الخميس الماضي، حيث تم تسليم مقاول الإزالة التابع للحي العقار لاستكمال هدمه لخطورته الداهمة على الأرواح، جاء هذا بحضور السيدة الأستاذة بهية رئيس الحي والأستاذ محمد عيد منسق أزمات حي وسط. حيث أن العقار صادر له قرار هدم من لجنة المنشآت الايلة للسقوط برقم ١٣١ لسنة ٢٠١٢ وصادر له رخصة هدم كما يمثل خطورة داهمة على الأرواح.

صور حملات إزالة تعديات وإشغالات مكبرة