بالصور حملات إزالة إشغالات مكبرة بحى المنتزة ثان فى الإسكندرية

بالصور حملات إزالة إشغالات مكبرة بحى المنتزة ثان فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=80557
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى المنتزه ثان بشن حملات إزالة إشغالات مكبرة فى عدة مناطق بنطاق الحى، جاء هذا بناءا على تعليمات الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بشأن مجابهة مافيا التعديات على الأراضى بشتى أحياء المحافظة وإزالة جميع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام.

 

هذا وبناء على تعليمات السيد اللواء عادل سلامة رئيس حي ثان المنتزه قامت وحدة الإزالة بالحي بشن حملة برئاسة السيد مساعد رئيس الحي للإزالات بمعاونة مسئولي إدارة إشغال الطريق بالحي ووحدة شرطة المرافق تحت قيادة السيد الرائد رئيس الوحدة المنتزة ثان.

شملت الحملة رفع جميع الإشغالات المتواجدة بشارع المعهد الدينى والمدينة المنورة و احمد تيسر وطريق الكورنيش وشارع محمد حسنين هيكل وتم التحفظ على كافة المضبوطات ولازالت الحملات قائمة والمتابعة مستمرة بنطاق الحي.

هذا وقد قام حي ثان المنتزه بشن حملة مكبرة من خلال التنسيق مع السيد اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية تحت قيادة السيد اللواء عادل سلامة رئيس الحي، من خلال لجنة الإزالة برئاسة السيد المهندس مصطفى عبد السلام سكرتير عام الحي وبعضوية وحدة الإيقاف والتحفظ وممثل عن إدارة إشغال الطريق وممثل عن إدارة المشروعات بمصاحبة القوات الأمنية وبحضور حكمدار عام المحافظة.

حيث تم من خلال الحملة القيام بتنفيذ عدد (15) قرار في أرض الإخلال أمام محطة قطار المنتزه (شارع ملك حفني السياحي) على مسطح 7000م2 (سبعة آلاف متر مربع) تابعة لهيئة الأوقاف المصرية.

صور حملات إزالة إشغالات مكبرة بحى المنتزة ثان فى الإسكندرية