بالصور تشميع وغلق محلات غير مرخصة بحى الجمرك فى الإسكندرية

بالصور تشميع وغلق محلات غير مرخصة بحى الجمرك فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=78378
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى الجمرك بشن حملة مكبرة تم من خلالها تشميع وغلق محلات غير مرخصة بنطاق الحى، هذا واستمراراً للحملات المكثفة لفرض الانضباط التي يشنها حي الجمرك بقيادة السيد المهندس حنفى محمد رئيس حي الجمرك، وبالتنسيق مع ادارة رخص المحلات وقسم شرطة الجمرك ومندوب الأمن الصناعي، تم تنفيذ حملة مكبرة لغلق وتشميع المحلات التجارية التي تدار بدون ترخيص.

 

حيث استهدفت الحملة المحلات التالية:

محل بلاستيكات فى شارع وكاله الليمون.

محل تجهيز مكرونه بشارع زاوية الأعرج.

محلين استورجي بشارع ابطال الرياضه.

وتم تنفيذ قرارات الغلق وتشميع المحلات المذكورة بالشمع الاحمر لحين تقنين أوضاعها ، ويأتي ذلك في ضوء الحملات الميدانيه المكثفه لفرض الانضباط وردع المخالف وعدم استفادته من المخالفة.

هذا واستمراراً للحملات اليومية التي يشنها حي الجمرك لفرض الانضباط وازالة جميع انواع التعديات والإشغالات وتوسعة الشوارع والارصفه للمواطنين والحد من ظاهرة الباعة الجائلين واحتلال الأرصفة، وتحت قيادة السيد المهندس حنفى محمد رئيس حي الجمرك و بالتنسيق مع سكرتير عام الحي و معاوني ادارة اشغال الطريق و مدير المتابعة.

حيث تم تنفيذ حملة مكبرة لازالة الاشغالات وفرض الانضباط واستهدفت الحملة شارع الأهرام بالكامل ومربع سنترال المنشية وأسفرت الحملة عن إزالة عدد كبير من الإشغالات المنوعة وإزالة تند وسقائف وتهذيب الباعة وتوسعة الشارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ويأتي ذلك في اطار سياسة فرض الانضباط اليومي وعدم استفادة المخالف من مخالفته

صور تشميع وغلق محلات غير مرخصة بحى الجمرك فى الإسكندرية