بالصور..استمرار رفع مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية.. استياء المواطنين من غرق الشوارع بالمياه

بالصور..استمرار رفع مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية.. استياء المواطنين من غرق الشوارع بالمياه
https://www.sba7egypt.com/?p=88347
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية يوم أمس الجمعة هطول أمطار غزيرة تسببت فى غرق شوارعها هذا وقد استمرت اعمال رفع مياه الأمطار من شوارع المحافظة بعد موجة الطقس السىء التى تعرضت لها الاسكندرية، وسط استياء من المواطنين من تجمعات وغرق الشوارع بالمياه.

 

هذا وقد قام حى وسط بمتابعة عمليات تصريف تجمعات مياه الأمطار والاطمئنان علي الحالة العامة للشوارع، جاء هذا تحت قيادة الاستاذة بهية عبد الفتاح رئيس حي وسط والتى قامت بجولة تفقدية لشوارع الحي بحضور السيد المهندس حسن خليل مدير عام منطقة وسط للصرف الصحي ومحمد عيد مدير المتابعة الميدانية منسق أزمات الحي حيث تم المرور على النقاط الساخنة وأسفل الأنفاق للتأكد من سحب جميع التجمعات وجاري المتابعة.

وقد سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالي منطقة الرابعة الناصرية بالطريق السريع شرق الإسكندرية، من غرق الشوارع الرئيسية بالمنطقة، بمياه الأمطار وارتفاع منسوب المياه بالطرق، وتوقف حركة المارة للمساعدة في الوصول لمنازلهم.

وأيضاً شهدت بعض مناطق شرق محافظة الإسكندرية يوم أمس الجمعة، تجمعا لمياه الأمطار بالشوارع والميادين العامة، مما تسبب فى حالة من الاستياء بين الأهالي. ودفعت شركة الصرف الصحى بسيارات لشفط المياه من الطرق والميادين.

هذا وقد أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، ضرورة التزام كل جهة بدورها المحدد لها وأن تكون على أتم استعداداتها وفي حالة استنفار تام على مدار الساعة لمواجهة أي احتمالات طارئة خلال النوة الحالية.

كما شدد قنصوة على تواجد رؤساء الأحياء والمسئولين بشركة الصرف الصحي بالشارع، وكذا تم التشديد على انتشار سيارات الطوارئ وتوزيع البدالات وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة، والتركيز على أماكن تجمع مياه الأمطار.

صور استمرار رفع مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية