بالصور إزالة مباني على أراضى الدولة ببرج العرب فى الإسكندرية

بالصور إزالة مباني على أراضى الدولة ببرج العرب فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=97652
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مركز ومدينة برج العرب بشن حملة تم من خلالها إزالة مباني على أراضى الدولة، جاء هذا بناءا على تعليمات السيد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بإزالة المباني التي على أرض أملاك الدولة أو بدون ترخيص، وبتوجيهات السيدة المهندسة/ جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة برج العرب على ضرورة التصدي لظاهرة البناء المخالف.

 

هذا وقد قام أعضاء لجنة الإزالة بشن حملة إزالة برئاسة الاستاذ/ حمادة خليفة رئيس قسم الإزالة، والمهندس/ أسامة حسن مدير الإدارة الهندسية، والاستاذ/ احمد مخيمر عضو الشئون القانونية، وعضو إدارة الأملاك، وعضو إدارة المشروعات، وعضو إدارة المتابعة، حيث توجهت اللجنة إلى برج العرب القديم .

حيث تم تنفيذ قرارات الإزالة التالية:

تم تنفيذ قرار إزالة بناء بدون ترخيص رقم 82 لسنة 2018 عبارة عن مبنى على مساحة 750 متر عبارة عن أعمدة خرسانية وحوائط من البلك بسقف من الجمالون حديد، بالإضافة إلى مبنى ادارى على مساحة 150 متر بسقف خرسانة بنجع فتح الله.

كما تم تنفيذ قرار إزالة بناء على ارض أملاك الدولة رقم 35 لسنة 2018 عبارة عن سور على مساحة 500 متر بجوار مدرسة خالد ابن الوليد الخاصة.

وتم تنفيذ قرار ازالة بناء على أرض أملاك الدولة رقم 37 لسنة 2018 عبارة عن مبنى بسقف خرسانى محاط بسور على مساحة 200 متر بجوار مركز الشباب برج العرب القديم، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

صور إزالة مباني على أراضى الدولة ببرج العرب