القبض على 7 أشخاص اعتدوا على أسرة داخل مسكنهم بالإسكندرية

القبض على 7 أشخاص اعتدوا على أسرة داخل مسكنهم بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=97639
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية بالقبض على 7 أشخاص اعتدوا على أسرة داخل مسكنهم بمحافظة الإسكندرية، وهذا بسبب وجود خلافات بينهم.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود إخطار من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد ببلاغ من مستشفى العامرية العام بوصول كلاً من (علي أ ع) 19 سنة عامل، و(شادية أ ع) 17 سنة، و(منى أ ع) 14 سنة، مقيمين في منطقة عبد القادر، دائرة القسم، و(سناء ف ع) 50 سنة ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، حيث تبين إصابتهم ما عدا الرابعة بكسور وجروح متفرقة.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة العامرية أول إلى محل البلاغ، وقد تبين بالفحص سابقة وجود خلافات عائلية بينهم وكلاً من (محمود م ع) 21 سنة عامل، و(محمد م ع) 37 سنة عاطل، وله معلومات جنائية، و(فتحي م ع) 31 سنة.

هذا وقد استعانوا بكلًا من (عبد السلام هـ ع) 32 سنة عاطل، ومقيمين بدائرة قسم الدخيلة (زوج شقيقتهم)، و(عاشور أ ع) 35 سنة، حيث سبق اتهامه في 37 قضية (سرقة بالإكراه، مقاومة سلطات، مخدرات، سلاح بدون ترخيص، سرقة متنوعة) مقيم بدائرة القسم، وهو صديق الأول، و(سعد ح س) 26 سنة عاطل، سبق اتهامه في 10 قضايا (سرقة بالإكراه- سلاح ناري- مخدرات- سرقة) ومقيم بمحافظة البحيرة (صديق الأول) و(جمال م أ) 19 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك، حيث قاما بالتوجه لمحل إقامة المصابين واعتدوا على المصاب الأول بالضرب بأسلحة بيضاء وإلقاء شقيقتيه من شرفة الشقة سكنهما بالطابق الثالث.

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبط جميع المتهمين وبحوزتهم الأسلحة والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وهى عبارة عن (بندقية خرطوش- 10 طلقات من ذات العيار- 4 سلاح أبيض- سيف كبير الحجم- إسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة. وتم إخطار النيابة العامة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.