القبض على 3 عمال سرقوا مبلغ 250 ألف جنيه من خزينة شركة بالإسكندرية

القبض على 3 عمال سرقوا مبلغ 250 ألف جنيه من خزينة شركة بالإسكندرية
القبض على شخص انشأ صفحة على فيس بوك للنصب على المواطنين راغبى العمل بالخارج
https://www.sba7egypt.com/?p=72165
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية بالقبض على 3 أشخاص سرقوا مبلغ 250 ألف جنيه من خزينة إحدي الشركات وهذا بعد تقديم بلاغ لقسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية من صاحب إحدى الشركات بالطريق الدائرى بقرية أبيس بدائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ 250 ألف جنيه من داخل الخزينة الخاصة بالشركة.

 

هذا وقد قامت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية بالاشتراك مع قطاع الأمن بجمع المعلومات وإجراءات التحريات، وقد أسفرت التحريات عن أن مرتكبى الواقعة كل من (ربيع خ ج) 15 سنة، عامل، و(محمد ر ر) 29 سنة يعمل حداد، و(مصطفى خ ح) 22 سنة وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على الثلاثة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، واعترف المتهم الأول بسابقة عمله بالشركة وعلمه باحتفاظ صاحب الشركة بمبالغ مالية بخزينتها، فاتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة، كما أضاف المتهمين أن المبلغ المالى المستولى عليه هو 95 ألف جنيه فقط، وأرشدوا عن مبلغ 38600 جنيه، واعترفوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى فى شراء مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية ومركبة (توك توك)، وقد أرشدوا عنها كما أرشدوا عن الأدوات المستخدمة. وبإعادة مناقشة المبلغ، قرر صاحب الشركة أن المبلغ المستولى عليه 95 ألف جنيه فقط، وأنه عثر على باقى المبلغ بالشركة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.