القبض على مستريحة بالإسكندرية استولت على مليون جنيه من المواطنين

القبض على مستريحة بالإسكندرية استولت على مليون جنيه من المواطنين
النيابة تقرر حبس سيدة حاولت تهريب حشيش من مطار برج العرب
https://www.sba7egypt.com/?p=78613
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية  بالقبض على مستريحة جديدة بالإسكندرية استولت على مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية، حيث تم ضبط سيدة لقيامها بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية لتوظيفها فى تجارة الأدوية.

 

هذا وقد تبلغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، من بعض المواطنين بقيام  (ا ا م) تعمل ممرضة ، مقيمة بدائرة قسم أول المنتزه بتلقي مبالغ مالية منهم وصلت الي (مليون جنيه)، وهذا بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوات الطبية والأدوية مقابل فائدة شهرية، إلا أنها قامت بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة محدودة، ثم تهربت بعد ذلك منهم وامتنعت عن رد أصول المبالغ التى حصلت عليها.

وعقب البحث والتحري تأكدت صحة الواقعة، وتبين قيام الممرضة بتلقى الأموال من المُبلغين ومن مواطنين آخرين بزعم توظيفها فى مجال تجارة الأدوات الطبية والأدوية حيث قامت بإستغلال طبيعة عملها، وبعد ذلك تهربت منهم وامتنعت عن رد أصول المبالغ التى تحصلت عليها وتركت محل إقامتها.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق فى الواقعة.