القبض على لص يسرق مرايا السيارات من أحد المولات بالإسكندرية

القبض على لص يسرق مرايا السيارات من أحد المولات بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=62791
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية بالقبض على لص يسرق مرايا السيارات من أحد المولات، حيث تم ضبط اللص خلال قيامه بسرقة مرآه سيارة من أحد السيارات المتواجدة بالمول.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة محرم بك، من إدارة شرطة النجدة، يفيد بضبط لص داخل (كارفور)، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع (هـ س ا) 45 عام موظف أمن بمركز كارفور، مقيم بكفر الدوار، محافظة البحيرة، قرر بأنه خلال تواجده بغرفة كاميرات المراقبة شاهد (م م ا) 52 سنة أثناء قيامه بسرقة المرآه الخاصة بالسيارة رقم (س د ع 8146 مصر)، ملك (م م ف) المتواجدة بالموقف الخاص بالمركز فتمكنوا من ضبطه.

هذا وبمواجهة المتهم اعترف وأرشد عن المرآه داخل سيارته الخاصة رقم (س د ب 4388 مصر)، وبتفتيش السيارة تم العثور بداخلها على مرآه أُخرى وطبنجة ماركة إيكول تركى الصنع، عيار 9 مم مُعدله لإطلاق الأعيرة النارية، وأن المرآه الثانية من متحصلات سرقة، والطبنجة خاصة بشقيقه (ا م ا) 50 سنة يعمل محاسب بمحافظة الجيزة، وشريك بشركة أمن وحراسة بالجيزة.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وبتطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى، كما تم تحرير المحضر رقم21/ 356/2018 جنايات أمن دولة طوارئ قسم شرطة محرم بك، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.