القبض على شخص حاول الاستيلاء على 315 ألف جنيه من شركة مياه الشرب

القبض على شخص حاول الاستيلاء على 315 ألف جنيه من شركة مياه الشرب
ضبط
https://www.sba7egypt.com/?p=95505
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الامنية بالقبض على شخص حاول الاستيلاء على 315 ألف جنيه من شركة مياه الشرب، حيث تعدى على ساعى فى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالإسكندرية للاستيلاء على أموال قبل إيداعها فى البنك.

 

هذا وقد بدأت الواقعة أثناء مرور قوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية فى طريق الحرية منطقة فلمنج بمنطقة الرمل بالإسكندرية، حيث شاهدوا بعض الأهالى أثناء عدوهم خلف أحد الأشخاص، وكان ممسكاً بيده كيس من القماش حيث تمكنوا من ضبطه وتبين أنه يدعى (يوسف ع) 24 سنة، مقيم في منطقة المنتزه، وبحوزته كيس بداخله مبلغ 315 ألف جنيه.

وعقب الفحص تبين قيام المتهم المضبوط بالتعدى بالضرب على (إبراهيم ل) ساعى بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالإسكندرية، حيث استخدم ماسورة حديدية محدثاً إصابته بجرح قطعى بالرأس، والاستيلاء منه على المبلغ الخاص بالشركة جهة عمله أثناء توجهه لإيداعه في أحد البنوك.

هذا وقد اعترف المتهم بارتكاب الواقعة وأكد على اتفاقه مع صديقه ويعمل موظف فى نفس الشركة ويدعي (محمد ف)، على سرقة المبلغ المالي الخاص بالشركة من المجنى عليه، قبل أن يقوم بإيداعه في البنك على أن يقوما باقتسام المبلغ فيما بينهما، كما أعترف أن صديقه اصطحبه لمقر الشركة للتعرف على المجنى عليه حتى يتمكن من تعقبه وسرقة المبلغ المالى.