القبض على سيدة استولت على 4 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها فى تجارة الكتب الخارجية بالإسكندرية

القبض على سيدة استولت على 4 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها فى تجارة الكتب الخارجية بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=83245
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت أجهزة الأمن بمحافظة الإسكندرية بالقبض على سيدة استولت على 4 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى تجارة الكتب الخارجية بالإسكندرية، حيث قامت بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين واستولت منهم على مبلغ أربعة ملايين  جنيه، بزعم توظيفها فى مجال تجارة الكتب.

 

هذا وقد جاء ذلك بعد ورود بلاغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بمديرية أمن الإسكندرية من بعض المواطنين بقيام (س ا ع) 31 عام بدون عمل، ومقيمة بدائرة قسم شرطة مينا البصل، بمحافظة الإسكندرية، بتلقي مبالغ مالية منهم وصلت إلى أربعة مليون جنيه، بزعم توظيفها فى مجال طباعة وتجارة الكتب الخارجية، مقابل أرباح شهرية، إلا أنها قامت بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم انقطعت وتهربت من رد أصول أموالهم.

وعقب البحث والتحري، تبين صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنها بمزاولة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال، والاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى مجال التجارة. هذا وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكابها للواقعة وقيامها بالاستيلاء على اربعة ملايين جنيه منهم،  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.