القبض على تاجر يبيع الدقيق فى السوق السوداء بالإسكندرية

القبض على تاجر يبيع الدقيق فى السوق السوداء بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=61715
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية بشن حملة مكبرة على الأسواق أسفرت عن القبض على تاجر يبيع الدقيق فى السوق السوداء.

 

حيث تم ضبط (ع م ع) 36 سنة، تاجر دقيق بدائرة قسم برج العرب، بالاشتراك مع مفتشي التموين والتجارة الداخلية، لمزاولته نشاطا تجاريا غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع التموينية المدعمة، وتم ضبط 20 جوال دقيق بلدي مدعم جمعها بدون وجه حق بقصد الإتجار بها في السوق السوداء، وتم تحرير محضر جنح قسم برج العرب، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

هذا وفى مجال ضبط السلع مجهولة المصدر، تم ضبط (ع ر م) 48 سنة، صاحب محل لبيع الخردوات بدائرة قسم ثان الرمل، وهذا لحيازته وعرضه للبيع عدد 461 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، وتم تحرير محضر جنح قسم شرطة ثان الرمل، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

وبالنسبة لمجال البيع بأزيد من السعر الرسمي، تم ضبط اربعة قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي (سجائر)، كما تم ضبط 6 قضايا إدارة وتشغيل منشأه بدون ترخيص. وأيضاً تم ضبط 10 قضايا عدم حمل شهادة صحية، وبالنسبة لمجال عدم الإعلان عن الأسعار، تم ضبط 8 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة.