العثور على جثة عجوز مقتول داخل شقته فى ظروف غامضة بالإسكندرية

العثور على جثة عجوز مقتول داخل شقته فى ظروف غامضة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=34068
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت قوات الأمن بالإسكندرية بالعثور على جثة عجوز مقتول داخل شقته فى ظروف غامضة، هذا وتقوم مباحث الإسكندرية بتكثيف جهودها لكشف غموض العثور على جثة عجوز بها آثار طعنات فى الرقبة والرأس داخل شقته فى منطقة الهانوفيل.

 

هذا وقد تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بالعثور على جثة عجوز مقتول داخل شقته فى ظروف غامضة بعقار فى منطقة الهانوفيل بالإسكندرية.

وبالانتقال والفحص تبين بأن الشقة محل البلاغ تقع فى الدور الخامس بمنطقة الهانوفيل، وتم العثور على جثة عجوز بها أثار طعنات، حيث تم العثور على جثة قاطن الشقة (ص ع) 65 عام ويعمل عامل، مسجي على ظهره على سرير غرفة نومه، وكان يرتدي كامل ملابسه، وتبين إصابته بجروح قطعية فى الرأس والجانب الأيمن من الرقبة وجميع منافذ الشقة كانت سليمة.

سؤال نجل العجوز المتوفي

وبسؤال إبنه ويعمل سائق (م ص)، ومقيم بمساكن الايجي كاب بالهانوفيل، أكد على أن والده يقيم بمفرده فى الشقة، ولم يتهم احد بالتسبب فى مقتله وأكد بأنه جاء للاطمئنان عليه فعثر على جثته، وتم إخطار النيابة العامة وقسم الادلة الجنائية، وتم نقل جثة العجوز بعد المعاينة الى مشرحة الاسعاف، وتم تكليف ادارة البحث الجنائي بإجراء التحريات اللازمة، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

إغلاق وتشمييع مقهي ومحل جزارة بحي شرق فى الإسكندرية