السجن 3 سنوات لطالب هتك عرض موظفة في الطريق العام بالإسكندرية

السجن 3 سنوات لطالب هتك عرض موظفة في الطريق العام بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=98489
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محكمة جنايات الاسكندرية بإصدار حكمها بالسجن 3 سنوات لطالب هتك عرض موظفة فى الطريق العام بمحافظة الإسكندرية، حيث قضت محكمة الجنايات مساء اليوم، بالسجن 3 سنوات للمتهم (أ أ ل) طالب سوداني الجنسية، لاتهامه بهتك عرض موظفة في الطريق العام.

 

هذا وتعود أحداث القضية رقم 15630 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة العطارين والمقيدة كلي برقم 1560 شرق، عندما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بورود من مأمور قسم شرطة العطارين يفيد بهتك عرض موظفة في أحد الشوارع بمنطقة العطارين.

حيث أكدت تحريات ضباط قسم شرطة العطارين، أن مرتكب الواقعة يدعى (أ أ ل) 41 عام طالب بكلية تجارة جامعة الإسكندرية، يحمل جنسية جنوب السودان، مقيم بدائرة قسم شرطة العامرية أول، وقد قام بهتك عرض سيدة تدعى (ن ع ع) 26 عاما، موظفة خدمة عملاء بإحدى الشركات الخاصة خلال تواجدها في الطريق العام، جاء المتهم من خلفها وأمسكها من أماكن حساسة بجسدها رغم عنها في الشارع، فاستغاثت بالمارة وتم إبلاغ قسم العطارين.

وقد قام ضباط قسم شرطة العطارين بالقبض على المتهم، وتحرير محضر اللازم، وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها السابق على المتهم.