التعدي على صحفية بأحد فنادق الاسكندرية والنيابة تحقق

التعدي على صحفية بأحد فنادق الاسكندرية والنيابة تحقق
https://www.sba7egypt.com/?p=52372
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت نيابة العطارين بفتح التحقيق فى حادث التعدي على صحفية بأحد فنادي الاسكندرية، حيث تم التعدي عليها وعلي أسرتها بأحد فنادق الإسكندرية ، وتعرضها للسرقة .

 

هذا وقد قام العقيد أحمد خطاب، شرطة السياحة والآثار بالإسكندرية، بتحويل المحضر رقم 9 أحوال، إدارة سياحة وآثار الإسكندرية، إلى النيابة للتحقيق فى إتهام الصحفية نورا شلبى بالمصور – مؤسسة دار الهلال، لإدارة الفندق، بتعرضها للسرقة هى وأسرتها وهذا أثناء إجازة عيد الفطر، وقد أرفق بالمحضر مواد فيلمية من كاميرات المراقبة بالفندق، ترصد عملية سرقة لحقيبة والد الصحفية، تحتوى على مبلغ 7 الأف جنية مصرى، وألف دولار أمريكى، وأوراق ثبوتية وعقود عمل من مطعم الفندق.

هذا وقد اتهمت نورا شلبى إدارة الفندق بالتقصير والتواطؤ فى الواقعة، بالتسويف فى إبلاغ شرطة السياحة والآثار ، ومحاولة تمرير الواقعة، وهذا بممارسة إبتزاز للصحفية وأسرتها، بالرغم من احتجاز أمن الفندق ، للعامل الذى قام بسرقة الحقيبة.

وقد بذلت إدارة السياحة والآثار بالإسكندرية، جهدا كبيرا للحصول على جميع زوايا كاميرات المراقبة بالفندق، والتى بالتفريغ أثبتت عملية سرقة الحقيبة. كما اتهمت الصحفية ادارة الفندق بالاعتداء اللفظي والسباب لها ولأسرتها، لرفضها لعمليات الإبتزاز التى وصلت إلى رغبة إدارة (وندسور) بتوقيع الصحفية لإقرار تشكر فيه إدارة الفندق على ما بذل من جانبهم، للوصول إلى اللص ، وأن يشمل التوقيع على أن سرقة الحقيبة تمت بخارج الفندق وليس بداخله.

للاطلاع على موضوعات متعلقة:

بالأسماء 14 مصاب ومتوفية فى حادث انقلاب سيارة على طريق مطروح- الإسكندرية