استمرار الحملات التموينية فى جميع الأسواق بمحافظة الإسكندرية

استمرار الحملات التموينية فى جميع الأسواق بمحافظة الإسكندرية
نائب محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=82231
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بتكليف نائب المحافظ أحمد جمال باستمرار الحملات التموينية وتكثيف المرور على المخابز ومحلات التموين، فى جميع المناطق بالمحافظة.

 

وهذا للتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات المطلوبة، وأيضاً توافر السلع التموينية والغذائية بالمجمعات وصرفها بالأسعار المتفق عليها في مبادرة الإسكندرية تستاهل والتى تهدف لرفع العبء عن كاهل المواطن البسيط.

هذا وقد قام نائب محافظ الاسكندرية أحمد جمال بحملة تموينية مكثفة بنطاق حي شرق، بحضور محمد سعد الله وكيل وزارة التموين، والعميد إيهاب يوسف وكيل مباحث التموين ، والأستاذ سليمان الطيب مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية، حيث تم خلالها المرور على المخابز ومكاتب التموين والمجمعات الاستهلاكية فى المناطق التالية (فلمنج وباكوس وغبريال بشارع مصطفى كامل).

حيث تم المرور على ثمانية مخابز بلدية آلية ونصف آلية ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة قانونياً تجاه اربعة مخابز منها مخالفة للقرارات التموينية، كما تم المرور أيضا على المجمعات الاستهلاكية المشاركة في المبادرة، والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالأسعار و التخفيضات المتفق عليها .

وأيضاً تم المرور على مكتب تموين رمل ثاني بمنطقة غبريال، للوقوف على شكاوى المواطنين بالمنطقة والعمل على حلها، وأكد نائب المحافظ على أن الحملات التموينية مستمرة بجميع الأحياء، للتأكد من انضباط الأسواق وعدم استغلال المواطنين.