استقالة محمد عمر وجهازه الفني من الاتحاد السكندري

استقالة محمد عمر وجهازه الفني من الاتحاد السكندري
https://www.sba7egypt.com/?p=72146
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محمد عمر المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري بتقديم استقالته، هذا وقد قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى، قبول اعتذار محمد عمر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفنى المعاون وتوجيه الشكر لشخصه ومعه معاونيه على الفترة الماضية التى قاد فيها الفريق الأول لكرة القدم.

 

هذا وقد أكد مجلس إدارة الاتحاد السكندرى بأنه يُكن كل تقدير واحترام للمدير الفني محمد عمر والجهاز الفنى المعاون الذى تسلم مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الموسم الماضى فى وقت عصيب واستطاع أن يحقق نتائج طيبة وكذلك مسيرته الناجحة فى البطولة العربية.

وبسبب المستوي الغير جيد و سوء الأداء الذي ظهر به الفريق فى مباريات عديدة فى مسابقة الدورى العام هذا الموسم وأيضا بسبب فقده للعديد من النقاط التى كانت فى المتناول جاء منطلق أن يتم تغيير الإستراتيجية والرؤية الفنية التى قد تؤدى إلى تحسين أداء الفريق وإعادة إنطلاقة بالصورة التي يتمناها مجلس إدارة النادي وجماهير النادى.

وقد قرر مجلس الإدارة قبول الاعتذار المقدم من محمد عمر والجهاز الفنى وتوقيع عقوبات مالية طبقاً للائحة على لاعبى الفريق لسوء الأداء  و تكليف جهاز فنى جديد ليقود الفريق خلال المرحلة القادمة والإعلان عنه خلال الـ 48 ساعة القادمة على أن يقود تدريبات الفريق هانى أحمد.

هذا وقد قرر مجلس نادي الاتحاد السكندري قبول الاعتذار المقدم من محمد إبراهيم مدير الكرة عن الاستمرار فى مهام علمه والجهاز الإدارى.