إيقاف أعمال بناء أسوار لشركة أخشاب بدون ترخيص بحي غرب فى الاسكندرية

إيقاف أعمال بناء أسوار لشركة أخشاب بدون ترخيص بحي غرب فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=39311
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

في اطار الاهتمام بالقضاء على المخالفات قام سياده اللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب بتنفيذ حملة تم فيها إيقاف أعمال بناء أسوار بدون ترخيص للشركة التجارية للاخشاب بشارع ست مصر ، حيث تم التحفظ على (عدد 1 بامب، عدد 1 سياره خرسانه جاهزه).

وتم ايداعهم بشرطه المرافق وجاء ذلك بوجود الاستاذه سكرتيره عام الحي، ومساعد رئيس الحي ومديري ومفتشي المتابعة الميدانيه واشغال الطريق بالحي، وما زالت حملات الازالة مستمره بنطاق حي غرب للقضاء علي المخالفات بجميع المناطق.

وفي اطار الاهتمام بالقضاء على المخالفات وتطبيقا للقانون قام اللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب بتنفيذ حملة تم فيها ايقاف الاعمال بمجمع الصناعات فى شارع 217 بالقباري، لشغل الطريق العام بالقاء الردم، وقد تم التحفظ على ماكينه كهرباء، جاء ذلك بوجود الاستاذه سكرتيره عام الحي ومساعد رئيس الحي ومديري ومفتشي المتابعة الميدانيه واشغال الطريق بالحي.

كما قام حي غرب برئاسة اللواء محمد عبد الوهاب رئيس الحي، وبالتنسيق مع جمعية شمس العلا، الاحتفال بيوم اليتيم بحديقه خفاجه بالورديان وجاء ذلك بوجود الاستاذه سكرتيره عام الحي ومعاوني رئيس الحي.

في اطار الاهتمام بالقضاء على ظاهرة الاشغالات والمخالفات والتعديات والباعه الجائلين التي تشغل الرصيف والطريق العام، وبناءا علي تعليمات اللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب تنفيذ حملة لازاله الاشغالات والمخالفات بمنطقة سوق الجمعة بمينا البصل، وذلك لتيسير حركة مرور السيارات، حيث تم من خلال الحملة رفع وازاله كافه الاشغالات والمخالفات والفروشات التي تشغل الطريق العام وتسبب العديد من الاضرار.

صور إيقاف أعمال بناء أسوار لشركة أخشاب بدون ترخيص بحي غرب