إغلاق طريق الاسكندرية الزراعي لإنشاء كوبري مشاه

إغلاق طريق الاسكندرية الزراعي لإنشاء كوبري مشاه
https://www.sba7egypt.com/?p=48479
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تقوم الادارة العامة للمرور اليوم الجمعة 25 مايو بإجراء تحويلات مرورية بطريق القاهرة- الاسكندرية الزراعي لإنشاء كوبري مشاه بمنطقة كفر حصة بجهة الكيلو 36 أمام مول العابد، وسيكون هناك غلق فى الاتجاهين وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق.

 

وسوف تكون الأعمال عبارة عن تركيب و تثبيت الجسم المعدنى للكوبرى، عن طريق رفع الجسم بواسطة أوناش المرور، الذى يستلزم إيقاف حركة المرور فى الاتجاهين بالطريق الزراعى، ما قبل الكوبرى وإجراء تحويلات مرورية بالطريق لمنع ظهور أى كثافات.

هذا وتشمل التحويلات توجيه السيارات للطريق الدائرى، لتسير السيارات النقل الثقيل والنقل بمقطورة، للقادم من نفق السلام ويرغب فى أن يسلك المنزل المؤدى إلى الطريق الزراعى، اتجاه بنها لاستكمال السير إلى الدائرى، واستخدام منزل باسوس و استكمال الرحلة بطريق خط 12.

وبالنسبة للتحويلات بالطريق الزراعى بتوجيه السيارات الملاكى والنقل الخفيف، للقادم من ميدان المؤسسة اتجاه مناطق بنها، للدخول من مدخل قرية السفاينة و منها الى طريق فرعى خلف المول، ثم العودة الى الطريق الرئيسى، عقب تجاوز الأعمال وكذلك تحويل السيارات النقل الثقيل، للقادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة ليسلك محور شبرا بنها.

كما أنه من المقرر أن تتوجه السيارات الملاكى والنقل الخفيف، للقادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة بالدخول مباشرة، بعد منطقة كوبرى الشموت لطريق خط 12.

للاطلاع على موضوعات أخري:

حالة الطقس اليوم الجمعة 25-5-2018 بمحافظات مصر