إزالة مكبرات الصوت من المساجد والزوايا بالاسكندرية استجابة لشكاوى المواطنين

إزالة مكبرات الصوت من المساجد والزوايا بالاسكندرية استجابة لشكاوى المواطنين
https://www.sba7egypt.com/?p=48054
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

وضح الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية أن عددا من لجان التفتيش والمتابعة بالمديرية ومديرى عام الإدارات الفرعية قد قامت بإزالة مكبرات الصوت الزائدة فى عدد من المساجد والزوايا بمختلف مناطق محافظة  الاسكندرية، وهذا استجابة سريعة لشكاوى المواطنين والتى وردت على الموقع الرسمى للمديرية وتم التحقق من جديتها وإزالة أسباب الشكاوى فورا .

 

ازالة اسباب شكوي المواطنين من مكبرات الصوت الزائدة

وقد أضاف الشيخ محمد العجمي فى بيان أنه تم شن حملة فى إدارة شرق الإسكندرية قام  بها الشيخ إبراهيم شويرب مدير عام الإدارة برفقة لجنة كبيرة بإزالة مكبرات الصوت الزائدة عن الحاجة بزاوية الجليل بعزبة سلام وتنزيل الأهران التى تسبب الإزعاج لكبار السن والمرضى .

وأيضا تم إزالة مكبرات الصوت الزائدة عن الحاجة بزاوية الرحمه بكفر عبده خلف عمارة اللوتس والتى وردت شكوى بشأنها وتم التنبيه بعدم إستخدام مكبرات الصوت إلا وفق تعليمات الوزارة.

وتم إزالة مكبرات الصوت الزائدة عن الحاجة بمسجد الإمام البخارى بشارع الطيار أحمد سعود بفلمنج لما ورد من شكوى أهالى المنطقة من الإزعاج الذى تسببه مكبرات الصوت الزائدة عن الحاجة وتم التنبيه على العاملين بإتباع تعليمات الوزارة بدقة. وتم إزالة مكبرات الصوت فى منطقة الرمل الميرى فى مسجد أهل السنة والجماعة.

وتم إزالة مكبرات الصوت الزائدة عن الحاجة بزاوية الدعاء بشارع جمال عبد الناصر بفيكتوريا و أيضا تم إتخاذ اللازم فورا طبقا للقانون بإزالة مكبرات الصوت الزائدة عن الحاجة بزاوية العزيز بسيدى بشر بحرى و زاوية أسواق الشريف بالعصافرة وذلك لما ورد من شكاوى المواطنين بتلك المناطق من الإزعاج الذى تسببه مكبرات الصوت الزائدة عن الحاجة.

وأيضا تم إزالة مكبرات الصوت الزائدة عن الحاجة بمسجد خيرالله بالعجمى ومساجد منطقة الروضة الخضر طريق أبو يوسف  والتى وردت شكوى بشأنها وتم التحقق من جديتها وإزالة أسباب الشكوى والتنبيه بعدم إستخدامها إلا وفق تعليمات الوزارة.