أوقاف الإسكندرية تختتم فاعليات الملتقيات الفكرية

أوقاف الإسكندرية تختتم فاعليات الملتقيات الفكرية
أوقاف الإسكندرية تختتم فاعليات الملتقيات الفكرية
https://www.sba7egypt.com/?p=51571
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قال الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية أن هذه الليلة ستشهد ختام فاعليات الملتقيات الفكرية التى أقيمت طوال أيام شهر رمضان المبارك بأحد عشر مسجدا والتى حاضر فيها 308 من علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف وذلك.

في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر التنويري والتثقيفي للتعريف بحقيقة الدين الإسلامي وسماحته ودورها في تجديد الخطاب الديني وبرعاية كريمة من أ.د محمد مختار جمعة و مواصلة لرسالتها التثقيفية والتنورية.

نجاح الوزارة

وأكد العجمى على نجاح الوزارة هذا العام فى إقامة الملتقيات الفكرية وما قامت به من دور وجَهد وقواعد أرستها وأسست لها كملتقيات فكرية ثقافية متنوعة عظيمة الفائدة من خلال القضايا التي طرحهتا للنقاش والحوار.
وأثنى العجمى على الدور العظيم الذى قام به الأئمة والدعاة هذا العام بالمساجد والزوايا على مدار أيام شهر رمضان المبارك مما جعل الجميع يشعر بالطمأنينة والسكينة وعودة الإتصال المباشر بين الأئمة ورواد المساجد وجعل الجميع ينعم بروح الأسرة الواحدة.

واختتم العجمى حديثه قائلا :-
أدعو جموع الشعب السكندرى للخروج إلى ساحات صلاة عيد الفطر المبارك وإرسال رسالة هامة للعالم أجمع بأن مصر هى بلد الأمن والأمان و على أرضها الخير كله وأن مستقبلها مشرق بإذن الله.