أهم أخبار الاسكندرية اليوم السبت 22-9-2018

أهم أخبار الاسكندرية اليوم السبت 22-9-2018
https://www.sba7egypt.com/?p=72226
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أهم أخبار الاسكندرية اليوم السبت الموافق 22 سبتمبر، حيث بدأت العديد من المدارس فى المحافظة العام الدراسي الجديد وهذا بالنسبة للمدارس الفترتين وقد وصل عددها الى حوالي 161 مدرسة، وتبدأ باقي مدارس المحافظة يوم غداً الأحد الموافق 23 سبتمبر الانتظام فى الدراسة.

 

قام محمد عمر مدرب نادي الاتحاد السكندري والفريق الفني بتقديم الاستقالة وتم الموافقة عليها، كما قامت شرطة البيئة بضبط 20 تمساح وثلاثة أسود في أحد محلات بيع الحيوانات بمنطقة برج العرب بالإسكندرية.

أهم أخبار الاسكندرية اليوم

قامت قوات الحماية المدنية صباح اليوم بإنقاذ سيدة مسنة من اشتعال حريق داخل شقتها مما تسبب فى انهيار سلم العقار، فقام رجال الحماية المدنية بالسيطرة على النيران وإنقاذ السيدة عن طريق السلم الالكتروني.

قامت مباحث التموين بضبط حلوي مولد غير صالحة للاستهلاك الآدمي في أحد المحال التجارية، وتم ضبط الحلوي  والقبض على صاحب المحل.

قام كلاً من حي وسط وحي الجمرك بشن حملات إزالة إشغالات مكبرة بنطاق الحي تم من خلالها ازالة العديد من الاشغالات التى تسبب إعاقة مرور المواطنين وتمثل تعدى على حرم الطريق ومازالت الحملات مستمرة فى جميع أحياء المحافظة.