أزمة فى حي العامرية ثان بعد تغيير رئيس الحي بالإسكندرية

أزمة فى حي العامرية ثان بعد تغيير رئيس الحي بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=39401
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب تغيير رئيس حي العامرية ثان فى حدوث أزمة داخل الحي، وهذا بعد تغيير رئيس الحي أحمد عثمان، بعد إلقاء القبض على ثلاثة موظفين من الحي، وهروب معاون رئيس الحي في قضية رشوة بـ 55 ألف جنيه.

 

هذا وقد رفض عدد من الموظفين العمل بعد تغيير رئيس الحي، وتعيين (مدحت عبد الفضيل) سكرتير عام حي العامرية أول رئيسا للحي، وسط حالة من التذمر بين الموظفين داخل حي العامرية ثان.

وكانت البداية رفض سائق رئيس الحي السابق العمل مع رئيس الحي الجديد، وقام بتسليم مفاتيح السيارة، وأنهى خدمته في الحي، وأيضاً قام عدد من موظفي الشئون القانونية بالحي، بالامتناع عن الحضور للحي، وكتابة إجازات، في خطوة للاعتراض الصامت على ما يتم من إجراءات داخل حي العامرية ثان.

ازمة حي العامرية ثان

وأيضاً شهد الحي أزمة بين مديرة مركز المعلومات والرئيس الجديد، انتهت برفض المديرة العمل، وطلبت نقلها من مكانها لمكان آخر أو حي آخر، وسط حركة تنقلات يجريها رئيس الحي. هذا وقد أكد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، في بيان، أن من حق رئيس الحي اتخاذ ما يراه داخل الحي الذي يقوم بإدارته، ومن حقه نقل الموظفين داخل الحي. وقد أشارت محافظة الاسكندرية إلى أنه لم يصل للديوان حتى الآن أي شكاوى أو طلبات نقل من العامرية ثان. وأنه جاري بحث تفاصيل الأزمة بحي العامرية.