اجتماع موسع لأمانة حزب حماة الوطن لحل مشكلات المواطنين بالغربية

اجتماع موسع لأمانة حزب حماة الوطن لحل مشكلات المواطنين بالغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=68968
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام المحاسب عزت فهيم المحلاوي ،عضو مجلس النواب وأمين حزب “حماة الوطن” بالغربية، بعقد اجتماع موسع مع أعضاء المكتب التنفيذي للحزب ،وذلك في إطار الحرص على التواصل مع المواطنين والنزول إلى الشارع وحل مشكلات المواطنين .

 

 

جاء ذلك من خلال المشاركة من أعضاء الحزب بالاحتفالية والتي أقيمت بحضور عدد من القيادات التفيذية ،كل من فضيلة الشيخ عبد العزيز الخطيب مدير عام الأوقاف سابقا، وبحضور المهندس أسامه الخياط الأمين المساعد للحزب و المحاسب  رمضان عيد أمين التنظيم بالحزب والساده أمناء المحافظة، والساده أمناء المراكز وأعضاء الحزب ولفيف من الشخصيات العامة احتفالا بالسنة الهجرية الجديدة .

وبدأت فعاليات الاحتفالية بالسنة الهجرية وذلك بإلقاء كلمة دينية من فضيلة الشيخ وتعليمات من أمين الحزب والتشديد على بذل أقصى جهد لخدمة المواطن والنزول للشارع لتذليل أية عقبات عند المواطن ،وحل أي مشكلات تقابل المواطن استعدادا لرفعها إلى المسؤولين والجهات المعنية لحلها أولا بأول .

فيما نفى النائب البرلماني جملاً وتفصيلاً بعض الشائعات ،والتي طالته حول تركه الحزب وانضمامه إلى حزب مستقبل وطن، لافتا الى أن حضور في حفل افتتاح مقر الحزب الأخير ،جاء كالدعوة رسميه له من قيادات الحزب كونه برلماني وشخصية عامة من أبناء المحافظة ،كما شدد على ضرورة تحري الدقة حول ما يتم تداوله إعلاميا.