إنطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلبة الشهادة الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد

إنطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلبة الشهادة الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=89824
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

شهد د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلبة الشهادة الثانوية العامة بالتعاون بين وزارتى التربية والتعليم والشباب والرياضة وتحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات وسط اقبال كثيف من الطلاب.

 

 

وقد استقبل وكيل الوزارة سيد مصطفى رئيس تحرير جريدة الاهرام المسائى ومؤسس القوافل التعليمية ،والسادة الافاضل خبراء المواد التعليمية المختلفة بحضور علاء السوقى مدير عام ادارة التعليم العام ،ود. نيرا عبد النبى مدير ادارة شرق التعليمية ومحمد النبراوى مدير ادارة التعليم الثانوى المركزى وعبد العزيز حامد مدير المدرسة.

واكد باهى لطلاب الثانوية العامة من خلال كلمته لهم ان السادة الافاضل خبراء المواد التعليمية، يتحملون المشقة فى السفر من اجل توصيل العلم اليهم وان على الطلاب الاستفادة من كل ما يقدم لهم من علم، مضيفا ان القوافل التعليمية المجانية ،من المتوقع ان تزور بورسعيد اكثر من مرة خلال هذا العام الدراسى.

ومن جانبه اعرب سيد مصطفى مؤسس القوافل التعليمية عن ارتياحه لمحافظة بورسعيد كونها محافظة ذات طبيعة خاصة وذلك نظرا لما يقدمه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد من دعم قوى، ومحاولات مستمرة لخدمة الطلاب وتعليم بورسعيد وتذليل كافة العقبات التى قد تحول دون ذلك مضيفا ان القوافل قررت هذا العام ان تزور بورسعيد ثلاث مرات على الاقل.

الجديد فى القوافل التعليمية هذا العام انها ستعمل على توضيح شكل امتحان الثانوية العامة ،وتوزيع الدرجات على نظام البوكليت وكيفية تعامل الطلاب مع اسئلة الذكاء والتى دائما ما يشكون منها خاصة فى مواد الكيمياء والفيزياء والرياضيات.