إطلاق مبادرة منا وإليكم لذوى القدرات الخاصة بشمال سيناء

إطلاق مبادرة منا وإليكم لذوى القدرات الخاصة بشمال سيناء
مبادرة منا وإليكم
https://www.sba7egypt.com/?p=347881
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

شنت مديرية التضامن الاجتماعى في شمال سيناء، مبادرة منا وإليكم خاصة بذوي القدرات الخاصة في العريش، وأعلن منسق المبادرة الدكتور عبد الكريم الشاعر، أن المبادرة انطلقت بمقر إحدى الجمعيات الأهلية بالمدينة، وقام على تنظيمها فريق أصحاب البصيرة، حيث تهدف إلى تحفيز وتشجيع طلاب شعبة التربية الخاص بكلية التربية بجامعة العريش، على الاستفادة من خبراتهم في مجال دعم ورعاية ذوي القدرات الخاصة وتقديم كل ما لديهم في هذا المجال.

 

وأكد مدير عام إدارة الجمعيات الأهلية بمديرية التضامن بشمال سيناء علي غيط، على أهمية دعم فئة ذوي القدرات الخاصة واهتمام الدولة بهم، أيضا في إطار الرؤية السياسية للحكومة والتضامن الاجتماعي التي توجه كل الدعم والرعاية لهذه الفئة.

 

كما صرحت مدير عام التضامن الاجتماعي بمحافظة شمال سيناء سعدية محمود، أن محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، يقدم الدعم لمديرية التضامن لتقديم كل التيسير والتسهيلات لذوي القدرات الخاصة ودعم المشروعات التي تقدم لخدمتهم .

 

كما أوضح قائد فريق أصحاب البصيرة خالد شرهان، أن هذه المبادرة تأتي وتوضح فكرة الدمج الاجتماعي للمكفوفين وضعاف البصر تحت مظلة كلية التربية بجامعة العريش، وفي إطار علمي حتى يمكن الحصول على أقصى استفادة ممكنة.

 

اقرأ أيضا

تقديم 37 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء بالغربية