إصابة 4 طلاب فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات مالية في بنها

إصابة 4 طلاب فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات مالية في بنها
https://www.sba7egypt.com/?p=114443
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طلاب بسبب خلافات مالية، حيث أصيب 4 طلاب فى المشاجرة فى بنهان وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى وتولت النيابة التحقيق.

 

حيث تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لقسم أول بنها بحدوث مشاجرة ووجود مصابان بناحية شارع الرياح التوفيقى شارع المحلج دائرة القسم.

وعقب الانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول (محمد ص) 19 سنة طالب مصاب جرح نافذ بالبطن، و(مصطفي ر) 19 سنة طالب مصاب بجرح سطحي، وطرف ثان (أحمد م) 19 سنة طالب، و(إسماعيل س) 19 سنة طالب، وهذا بسبب وجود خلافات مالية بين الطرفين فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثالث بالتعدى على الأول والثانى بسلاح أبيض نصل معدنى حاد محدثا ما بهما من إصابات وفرا هاربان.

هذا وقد تم سؤال شاهدى الواقعة كلاً من (محمود ر) 19 سنة طالب، و(محمود م) 26 سنة يعمل سائق، أيدا مضمون ما أسفر عنه الفحص، وقد تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمان الثالث والرابع، وبمواجهتهما أقروا بارتكابهما الواقعة، وأضاف الثالث أنه محدث إصابة الأول والثانى وقيامه بالتخلص من السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بإلقائه بمياه الرياح التوفيقى، وقد تم تحرير المحضر رقم 1385 جنح قسم أول بنها لسنة 2019م، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.