إستمرار حملات إزالة الاشغالات والتعديات من الشوارع والطرق الرئيسية ببورسعيد

إستمرار حملات إزالة الاشغالات والتعديات من الشوارع والطرق الرئيسية ببورسعيد
رفع الاشغالات
https://www.sba7egypt.com/?p=366809
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  باستمرار شن حملات إزالة الاشغالات والتعديات وتطهير البلوعات لمجابهة الأمطار بجميع انحاء محافظة بورسعيد،  حيث قام السيد الدكتور منصور بكرى رئيس الحى بمتابعة فعاليات شن عدد من الحملات المكثفة التى تقوم بها إدارة الاشغالات فى عدد من احياء المحافظة.

 

حملات إزالة الاشغالات والتعديات

يأتى ذلك من خلال متابعة ورفع الاشغالات والباعة الجائلين والفروشات على نهر الطريق حيث تم المرور بإمتداد شارع كسرى، كما تم شن الحملة على امتداد شارع النصر، وامتداد شارع الأمين وامتداد شارع سعد زغلول واامتداد شارع عاطف السادات وإمتداد شارع عبد السلام عارف.

والى الان جارى استكمال الحملات اليومي بشأن رفع كافة الاشغالات والمخالفات والفروشات التى تعوق الحركة المروريه فى عدد من الشوارع الهامة بنطاق حى المناخ وذلك من خلال مشاركة القيادات وفريق العمل بإدارة الاشغالات بالمحافظة.

كما تابع ايضا تنفيذ عملية الإزالة الفورية لعدد من الأبنية المخالفة منها العقار القائم برقم ٥ فى شارع الزاوية وايضا نمرة ١ وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أصحاب المخالفات،  فيما أكد رئيس حى المناخ على أنه لن يكون هناك اى تهاون مع من تسول له نفسه بعمل مخالفة اى قرارات وزارية او تنفيذ الاعمال الخاصة بالبناء بدون ترخيص، وذلك فى نطاق حى المناخ.

وقد نوه سيادته على أن هناك عدد من اللجان المنتشرة فى جميع أنحاء الحى وذلك من اجل رصد اى حالة مخالفات والعمل على إزالتها فور إقامتها كما سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين.

اقرأ ايضا

اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع محافظ الفيوم لمناقشة عدد من المشروعات التنموية