إستمرار الحملات اليومية على الأسواق والمحلات بمحافظة بورسعيد

إستمرار الحملات اليومية على الأسواق والمحلات بمحافظة بورسعيد
الحملات اليومية
https://www.sba7egypt.com/?p=364808
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تنفيذا لتعليمات وتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  قام اللواء محمد عامر رئيس المدينة ببدء جولته المسائية بمدينة بورسعيد، وذلك بشأن التأكد من إلتزام الباعة والمحلات بعدم إعاقة الطريق والالتزام بالمساحة المقررة لهم الحفاظ علي نظافة المدينة والتنبيه بالالتزام حرصا علي مصلحة المواطن والحفاظ علي مظهر المدينة.

 

إستمرار الحملات اليومية على الأسواق والمحلات

كما قامت ادارة الاشغالات بالمتابعة لما تم من أعمال بسوق بورفؤاد ورفع الاشغالات المخالفة بالمكان وبالتواجد بمحيط السوق ورفع المخالفات والتأكيد علي الجميع بالالتزام منعا للمساءلة القانونية، وبالمرور لرفع أى اشغالات تعيق الطريق بمحيط منطقة بورفؤاد القديمة.

فيما شدد اللواء المحافظ،  على المتابعة المستمرة من خلال رفع الاشغالات والفروشات والباعه الجائلين التي يسببوا فى اشغال حرم الطريق العام،  كما تتسبب ايضا فى اعاقة الحركه المروريه وذلك بالاضافة الي التسبب في العديد من الأضرار والحرائق.

جاء ذلك فى إطار جهود المحافظة والحملات الرقابية، فيما اكد اللواء المحافظ، على ان العمل مستمر علي قدم وساق بشأن تنظيف الشوارع العمل على رفع كفاءة منظومة النظافة والعمل على رفع القمامة والأتربة من جانبي الطرق الرئيسيية والفرعية بالمدينة والقرى.

اقرأ أيضا

إجتماع عاجل من وكيل وزارة الصحة بالشرقية بمديرى الإدارات الفنية لتفعيل منظومة التأمين الصحي على الموطنين