إستعداد محافظة بورسعيد لإستقبال العام الدراسي الجديد للإهتمام بنظافة المدارس

إستعداد محافظة بورسعيد لإستقبال العام الدراسي الجديد للإهتمام بنظافة المدارس
استعدادات البدء فى العام الدراسى
https://www.sba7egypt.com/?p=363300
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام المحاسب عادل عبد الفتاح رئيس حى العرب اعمال إدارة تحسين البيئة بكنس الرمال من علي الارصفه، وبقص ورفع مخلفات الاشجار والنجيل من داخل ومحيط المدارس من داخل المدرسه اليابانيه بشارع العبور وأيضآ منطقه السلام تمليك ومدرسه بورسعيد الثانويه العسكريه بشارع عبد السلام عارف،  وتأتي هذة الأعمال من ضمن خطة الحي حرصآ علي سلامة الطلاب وللحفاظ علي المظهر الحضارى.

 

إستقبال العام الدراسي الجديد 

كما شنت إدارة الإشغالات حملة مكبرة وموسعة بمتابعة الاستاذ محمد خلف سكرتير الحى لإزالة الإشغالات وأسواق الخضار العشوائية والباعة الجائلين بشوارع وسط الحى، وذلك عقب تزايد انتشار باعة الخضار والفاكهة بالشوارع الرئيسية وهجرهم الأسواق الحضارية.

مما حول شوارع وسط الحى لسوق عشوائي من الجزيرة الوسطي من على الأرصفة من الباعة الجائلين، وإشغالات المحال التجارية بشارع الصباح ونهضة مصر كما تم تحرير مخالفات وعمل محاضر للمحال التجارية التي تضع إشغالات أمام المحال والتعدي على الأرصفة الخاصة بالمشاة.

حملات للبدء فى الدراسة

حملات للبدء فى الدراسة

وجاءت الإستعدادت الأخيرة من خلال الأيام القليلة القادمة وذلك منخلال التنسيق مع المحافظة، من اجل عملية نقل الجادين من الباعة الجائلين المقيد أسمائهم بالتعاون الإنتاجى لنقلهم لمحال التجارية الشاغرة فى الأسواق الحضارية، جاء ذلك بناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بضرورة العمل على الاستعدادات للبدء فى العام الدراسى الجديد.

اقرأ أيضا

إعدام طن و600 كجم أغذية مختلفة لوجود تغيير فى خواصها الطبيعية بالشرقية