إزالة 10 حالات تعدي على أملاك الدولة بدمنهور في البحيرة … صور

قامت قوات الوحدة المحلية، بمركز ومدينة دمنهور، التابع لمحافظة البحيرة، برئاسة المهندس سعد غراب، بعمل عدة  حملات مكثفة، نتج عنها إزالة 10 حالات تعدي على المباني والمخالفات التي قد صدر لها قرار إزالة، فقد وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، رؤساء المدن والمراكز بإزالة كل الأدوار المخالفة لشروط الترخيص، وذلك بكافة العمارات والأبراج السكنية والتى صدر لها قرارات إزالة من الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية.

إزالة 10 حالات تعدي

وقد نتج عن تلك الحملة تنفيذ عدد 10 قرارات إيقاف و إزالة أعمال مخالفة، وكذلك القيام بهدم الأعمال المخالفة لشروط الإرتفاع، كما عملت القوات على فك جميع الشدات الخشبية، و مصادره الأدوات،بالإضافة إلى مصادرة المواد المستخدمه في البناء.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وقد نتج قيام القوات بضبط كمية تجاوزت 12طن من الحديد والأسمنت والخشب، والطوب، كما تم ضبط عدد 1 خلاطة أسمنت، وقامت القوات باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وتحرير المحاضر اللازمة، وذلك لردع المخالفين والحفاظ على أرواح المواطنين، وهيبة الدولة.

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

42 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

ساعتين ago