إزالة كلية لمخالفة بناء على الأراضى الزراعية فى الشرقية

إزالة كلية لمخالفة بناء على الأراضى الزراعية فى الشرقية
إزالة مخالفات البناء بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=366716
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تنفيذا لتعليمات محافظ الشرقية شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة اليوم بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالديدمون لإزالة التعديات المخالفة بنطاق المركز إزالة كلية لمخالفة بناء على الأراضى الزراعية داخل الحيز العمرانى بقرية جهينة القبلية ويتمثل فى بناء بالطوب الابيض بمساحة ٢٧٠ م باسم المواطن ت ع م وتمكنت الحملة من الازالة الكلية على نفقة المخالف.

 

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي كافة رؤساء المدن والمراكز على ضرورة تشكيل لجان للمرور الميداني اليومى علي الأراضي الزراعية وخاصة المجاورة للكتل السكانية للتصدي لأي محاولة بناء على الأراضي الزراعية حفاظاً على كتلة الأراضى الزراعية من التآكل لأنها تعد الأمن القومى لمصر.

وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على كافة المحافظين بأخذ الإجراءات القانونية الصارمة حيال المخالفين فى البناء على الأراضى الزراعية أو التعدى عليها وعدم التهاون فى الأمر حفاظا على النطاق الزراعى الذى يعد الثورة القومية والأساسية فى غذاء الشعب والمصدر الإقتصادى للبلاد والضرب على يد من حديد على المخالفين.

وفى ذات السياق سعت الأجهزة التنفيذية والأمنية على إستمرار شن حملاتها لرصد أي حالة تعدى على الأراضى الزراعية بهدف البناء وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة حيال المخالفين.

اقرأ ايضا

طرح لحوم طازجة بأسوان بسعر 85 جنية للكيلو لمواجهة غلاء الأسعار