إزالة أكثر من 20 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بكفر الدوار و المحمودية فى البحيرة

فى اطار تعليمات وتوجيهات المهندسة نادية عبده ،محافظ البحيرة ، بضرورة إزالة كافة أنواع التعديات على الأراضى الزراعية ، و الحفاظ على أملاك الدولة ، والحرص على القيام بردع المخالفين للقوانين ، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

 

 

الوحدات المحلية تواجه حالات التعدى على الأراضى الزراعية …

 

قامت الوحدة المحليه لمركز و مدينه كفر الدوار ، برئاسة المهندس هيثم الدسوقي ،بالتعاون مع الإدارة الزراعية وحماية الأراضى ، و الإدارات المعنية بالوحدة المحلية ، والسادة رؤساء القرى، بالاضافة الى الاستعانة بقوة أمنية من رجال الشرطة بعمل حملة لإزالة التعديات علي أراضى زراعيه وأملاك الدولة .

و نتج عن تلك الحملة إزالة 20 حالة بناء مخالف على أراضى زراعية ، وحالة واحدة تعدى على أملاك الدولة ، بمساحة إجمالية 2694 متر بنطاق المدينة و قرى (بولين – الأمراء- زُهرة) .

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية ، برئاسة الاستاذ حسنى مساعد ، وبالتنسيق مع الجهات المعنية حملة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية ، أسفرت عن ازالة حالتين تعدى بمساحة اجمالية 850 فى نطاق قرية فيشا.

 

ازالة التعديات على الأراضى بمركز المحمودية

جانب من ازالة التعديات بكفر الدوار

ازالة التعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة

جهود الوحدة المحلية فى ازالة حالات التعدى على الأراضى الزراعية

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ثبات أسعار الدولار اليوم السبت 4-5-2024 عبر تعاملات البنوك في السودان

تعرض بوابتنا احدث أسعار الدولار في تعاملات البنوك داخل دولة السودان بشكل عام، والتي تستقر كثيرا…

44 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 4-5-2024 عبر الاسواق المصرية

تشهد الحالة الاقتصادية المزيد من الاستقرار بحساب اسواق مصر، وتقدم بوابتنا أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في الاسواق بحسب…

ساعتين ago