أهالى 15 قرية فى الشرقية يطالبوا بوصول المياه عقب انقطاعها لمدة شهر

طالب الأهالى فى 15 قرية فى منطقة ابراهيم حسن فى محافظة الشرقية من رئيس مجلس الوزراء سرعة اعادة مياه الشرب لهم وذلك عقب انقطاعها لما يزيد عن شهر متواصل وقال أحد سكان المنطقة على المهدى أن المياه منقطعة لأكثر من شهر بسبب ضعف وقطع الكهرباء بصورة مستمرة وهى التى تقوم بتشغيل موتور ضخ المياه الى المنطقة.

 

أهالى 15 قرية فى الشرقية يطالبوا بوصول المياه عقب انقطاعها لمدة شهر

وأضاف ايضا انهم قدموا شكوى لجميع المسئولين وذهبوا الى رئيس مركز ومدينة أولاد صقر وقد شكل لجنة لبحث هذه المشكلة من الكهرباء ومياه الشرب ومجلس المدينة وأكدت اللجنة أن ضعف الكهرباء هو السبب الرئيسى للمشكلة وقررت شركة الكهرباء ان يتم تركيب عدد من المكثفات لتقوية المحول حتى يتمكن من تشغيل موتور ضخ المياه ولكن رفض مسئول شركة المياه زيادة قدرة المحول وتشغيل الموتور بسبب أنه لا يوجد لديه عمال لتشغيل الموتور .

 

واصبح أهالى المنطقة يشتروا جركن المياه بخمسة جنيهات والذي لا يملك ثمن الجركن يشرب من مياه بحر والذى يستوعب مياه صرف صحى فى محافظة الدقهلية مما أصاب اغلب الأهالى بالأمراض وهم الآن حائرين ما بين شركة مياه الشرب التى ترفض تركيب مقويات للكهرباء حتى يستطيع الموتور ضخ مياه الشرب وبين إدارة الكهرباء.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نحرص من خلال موقع صباح مصر علي نشر التغيرات في أسعار الذهب أمام الجنيه المصري…

3 دقائق ago

صورة امتحان الجبر والاحصاء لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 في دمياط .. الترم الثاني

تقدم بوابه صباح مصر، صورة امتحان الجبر والاحصاء لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 في دمياط، التي…

13 دقيقة ago